أَدورُ في القصرِ لا أَرى أَحداً

4 أبيات | 741 مشاهدة

أَدورُ في القصرِ لا أَرى أَحداً
أَشــكــو إِليــه وَلا يـكـلّمـنـي
حــتّــى كـأنّـي ركـبـتُ مَـعـصـيـةً
لَيــسَـت لَهـا تـوبـةٌ تـخـلّصـنـي
فَهــل لَنــا شــافــعٌ إلى مــلكٍ
قَد زَارني في الكَرى وَصافَحني
حتّى إِذا ما الصباحُ لاحَ لَنا
عــادَ إِلى هــجــرهِ فَـصـارمـنـي

هل أعجبتك القصيدة؟ شاركها الآن

مشاركات الزوار

0
أضف تعليقك أو تحليلك