إنني من تغلب في أعلى النسب

3 أبيات | 192 مشاهدة

إنني من تغلب في أعلى النسب
..
من يلقني يلقى المنايا والعطب
..
سيلقى لي ضربا بسيف ذي شطب
..

هل أعجبتك القصيدة؟ شاركها الآن

مشاركات الزوار

0
أضف تعليقك أو تحليلك