تُخاطبني خَودٌ فأُبدي تصامُماً

2 أبيات | 379 مشاهدة

تُـخـاطـبـنـي خَـودٌ فأُبدي تصامُماً
فـتُـكـثـر تكرار الخطاب وتجهرُ
فـأُصـغـي لهـا أذناً وأُطهر عُجمةً
لكيما أرى درّاً من الدرِّ ينثرُ

هل أعجبتك القصيدة؟ شاركها الآن

مشاركات الزوار

0
أضف تعليقك أو تحليلك