لو رحتُ أبكي بكتْ لأجلي القلوبُ القسي

2 أبيات | 382 مشاهدة

لو رحتُ أبكي بكتْ لأجلي القلوبُ القسي
أوْ بـتُّ أشـكـي للأنـت لي الصخور العسي
أبــيـتُ والوجـدُ فـي قـلبـي حـبـالُهْ رسـي
أنــدُبْ مُـصـابـي وأحـبـابـي عـهـودي نَـسـي

هل أعجبتك القصيدة؟ شاركها الآن

مشاركات الزوار

0
أضف تعليقك أو تحليلك