ماتَ الَّذي كانَ لي يُؤانسُني

2 أبيات | 190 مشاهدة

مـاتَ الَّذي كـانَ لي يُؤانسُني
صَـبـراً لحُـكـمِ الإلَهِ إذ جَاءَ
لا بُدَّ يُفني الأنامَ خالِقُهُم
وَبَـعـدُ يُـنـشي الجَمِيعَ إنشَاءَ

هل أعجبتك القصيدة؟ شاركها الآن

مشاركات الزوار

0
أضف تعليقك أو تحليلك