وذي حسد لو حل بي ما يريده

2 أبيات | 160 مشاهدة

وذي حسد لو حل بي ما يريده
لأصـبـح مـفـجوعا بفيض بناني
ولم أعطه جهلا ولكن سحائبي
تـعـم ذوي الإخـلاص والشـنآن

هل أعجبتك القصيدة؟ شاركها الآن

مشاركات الزوار

0
أضف تعليقك أو تحليلك