أَدَّبتُ نَفسي فَما وَجَدتُ لَها

4 أبيات | 1759 مشاهدة

أَدَّبـتُ نَـفـسـي فَما وَجَدتُ لَها
بِـغَـيـرِ تَـقوى الإِلهِ مِن أَدَبِ
فـي كُـلِّ حـالاتِهـا وَإِن قَصُرَت
أَفـضَـلُ مِن صَمتِها عَلى الكَربِ
وَغَـيـبَـةُ النـاسِ إِنَّ غَـيـبَتَهُم
حَرَّمَها ذو الَجَلال في الكُتُبِ
إِن كـانَ مِـن فِـضَّةـٍ كَلامُكِ يا
نَـفـسُ فَـإِنَّ السُـكـوتَ مِـن ذَهَبِ

هل أعجبتك القصيدة؟ شاركها الآن

مشاركات الزوار

0
أضف تعليقك أو تحليلك