أَما تَرى في خَدِّهِ عَقرَباً

3 أبيات | 230 مشاهدة

أَمـا تَـرى فـي خَـدِّهِ عَـقـرَباً
لَيـسَ لَهـا في نارِهِ مِن فَرَقْ
وَعَــقــرَبٌ قـلتـم فَـلا لامِـسٌ
وَقُـلتُـمُ نَـدٌّ فَـلِمْ لا اِحتَرَقْ
سَوداءُ في حَمراءَ تَحكي لَنا
بَـقِـيَّةـً مِـن لَيـلَةٍ فـي شَـفَـقْ

هل أعجبتك القصيدة؟ شاركها الآن

مشاركات الزوار

0
أضف تعليقك أو تحليلك