إني لأكنى عنه خيفة أن يشي
2 أبيات
|
295 مشاهدة
إنـي لأكـنـى عـنـه خـيفة أن يشي
واشٍ فـأفـضح في الهوى أو يُفضحا
فأقول عند الليل يا قمر الدجى
وأقولُ عند الصبحِ يا شمس الضُحى
مشاركات الزوار
0أضف تعليقك أو تحليلك