إني لأكنى عنه خيفة أن يشي

2 أبيات | 295 مشاهدة

إنـي لأكـنـى عـنـه خـيفة أن يشي
واشٍ فـأفـضح في الهوى أو يُفضحا
فأقول عند الليل يا قمر الدجى
وأقولُ عند الصبحِ يا شمس الضُحى

هل أعجبتك القصيدة؟ شاركها الآن

مشاركات الزوار

0
أضف تعليقك أو تحليلك