تغافلْتُ إذْ سَبَّني حَاسِدٌ

2 أبيات | 289 مشاهدة

تغافلْتُ إذْ سَبَّني حَاسِدٌ
وكـنـتُ مَـلِيًّاـ بإرْغامِهِ
ومَـا بِـيَ من غَفْلةٍ إنَّمَا
أرَدْتُ زِيـــادَةَ آثـــامِهِ

هل أعجبتك القصيدة؟ شاركها الآن

مشاركات الزوار

0
أضف تعليقك أو تحليلك