فلو كنتُ مولى قيسِ عَيلانَ لم تَجدْ

4 أبيات | 1063 مشاهدة

فلو كنتُ مولى قيسِ عَيلانَ لم تَجدْ
عَــلَيَّ لمـخـلوقٍ مِـن النَّاـس دِرهَـمـا
ولكــنَّنــي مــولى قُــضـاعـةَ كـلِّهـا
فــلســتُ أُبــالي أن أديـن وتـغْـرَمَـا
أولئك قــومٌ بــارَك الله فــيــهــمُ
عــلى كــلِّ حــالٍ مـا أعـفَّ وأكـرمـا
جُـفـاةُ المَـحَـزِّ لا يُـصـيبون مَفْصِلاً
ولا يـأكـلون اللّحـمَ إلا تـخـذُّمـا

هل أعجبتك القصيدة؟ شاركها الآن

مشاركات الزوار

0
أضف تعليقك أو تحليلك