من كان بالفضل والآداب مفتخراً

2 أبيات | 151 مشاهدة

مـن كـان بالفضل والآداب مفتخراً
فــإنــنــي بــضــروب اللهـو مـتـهـم
فالكاس والطاس والطنبور يعرفني
والعود والناي والمزمار والنغم

هل أعجبتك القصيدة؟ شاركها الآن

مشاركات الزوار

0
أضف تعليقك أو تحليلك