يا ربِّ ما لي سواكَ في الورى
2 أبيات
|
430 مشاهدة
يـا ربِّ مـا لي سـواكَ فـي الورى
هــنــاكَ أو هــنـا أمـامَ أو ورا
فاغفرْ ذنوبيَ وقمْ بي في الورى
وفــي الأمــامِ ومــهـمّـاتِ الورى
مشاركات الزوار
0أضف تعليقك أو تحليلك