يا ربِّ ما لي سواكَ في الورى

2 أبيات | 430 مشاهدة

يـا ربِّ مـا لي سـواكَ فـي الورى
هــنــاكَ أو هــنـا أمـامَ أو ورا
فاغفرْ ذنوبيَ وقمْ بي في الورى
وفــي الأمــامِ ومــهـمّـاتِ الورى

هل أعجبتك القصيدة؟ شاركها الآن

مشاركات الزوار

0
أضف تعليقك أو تحليلك