يا مَن إِذا نادَيتُ في ظُلَمٍ

2 أبيات | 164 مشاهدة

يا مَن إِذا نادَيتُ في ظُلَمٍ
فَـكَـأَنَّمـا نـادَيـتُ بِـالشَمسِ
وَإِذا اِجتَلَيتُ عُقودَ أَشطُرِهِ
ظَـفِـرَ الهَـوى بِـمَراشِفٍ لُعسِ

هل أعجبتك القصيدة؟ شاركها الآن

مشاركات الزوار

0
أضف تعليقك أو تحليلك