يُصَبِّرُني أَهلُ المَوَدَّةِ دائِباً

3 أبيات | 522 مشاهدة

يُـصَـبِّرُنـي أَهـلُ المَـوَدَّةِ دائِبـاً
وَإِنَّ فُــــؤادي وَالإِلَهِ صَـــبـــورُ
أَغارُ عَلى مَغنى الرِئاسَةِ إِنَّني
عَلى كُلِّ حُسنٍ في الزَمانِ لَغَيُّورُ
أُصَـرِّفُ ذِهـنـي فـي أُمـورٍ كَـبيرَةٍ
وَأَعــــلَمُ أَنَّ الدائِراتِ تَــــدورُ

هل أعجبتك القصيدة؟ شاركها الآن

مشاركات الزوار

0
أضف تعليقك أو تحليلك