يُصَبِّرُني أَهلُ المَوَدَّةِ دائِباً
3 أبيات
|
522 مشاهدة
يُـصَـبِّرُنـي أَهـلُ المَـوَدَّةِ دائِبـاً
وَإِنَّ فُــــؤادي وَالإِلَهِ صَـــبـــورُ
أَغارُ عَلى مَغنى الرِئاسَةِ إِنَّني
عَلى كُلِّ حُسنٍ في الزَمانِ لَغَيُّورُ
أُصَـرِّفُ ذِهـنـي فـي أُمـورٍ كَـبيرَةٍ
وَأَعــــلَمُ أَنَّ الدائِراتِ تَــــدورُ
مشاركات الزوار
0أضف تعليقك أو تحليلك