أَصبَحتُ في قَوم عِدىً

2 أبيات | 236 مشاهدة

أَصـبَـحتُ في قَوم عِدىً
إِن غِبتُ عَنهُم وَخَزوا
وَطـولَ مـا كـنـتَ معي
ذَلّوا لِعَــزّي وَخَــزوا

هل أعجبتك القصيدة؟ شاركها الآن

مشاركات الزوار

0
أضف تعليقك أو تحليلك