لم أَعشق الشَّمس سماويّةً

2 أبيات | 398 مشاهدة

لم أَعـشـق الشَّمس سماويّةً
بـعـيدةً عن مركز العالَمِ
إلاّ لأُضحِى في غَرامي بها
أُعـجـوبـةً بَـيـن بـني آدم

هل أعجبتك القصيدة؟ شاركها الآن

مشاركات الزوار

0
أضف تعليقك أو تحليلك