لو كنتُ آملُ أن ألقاك في الحُلمُ

3 أبيات | 619 مشاهدة

لو كـنـتُ آملُ أن ألقاك في الحُلمُ
لمـا قَـرعـتُ عـليـك السِّنـَّ مـن نَـدمِ
يَــحــمــي وصــالكَ أعــداءُ لهـم رَصَـدٌ
ويــصــرفُ الطَّيـفَ أنِّيـ بـتُّ لم أنَـم
يـا مُـرسـلاً سَهْـمَ عـيـنيه ليقتُلنَي
من ذا أباحَ لذاك اللحظِ سفكَ دمي

هل أعجبتك القصيدة؟ شاركها الآن

مشاركات الزوار

0
أضف تعليقك أو تحليلك