لَو كُنتُ جاوَبتُ الحَمائِمَ نائِحاً

3 أبيات | 195 مشاهدة

لَو كُــنــتُ جـاوَبـتُ الحَـمـائِمَ نـائِحـاً
قــالَ الوُشــاةُ أَضــاعَ سِــرَّكَ بــائِحــا
سَــل طــائِراً صَــدَعَ الفُـؤادَ بِـسُـحـرَةٍ
أَتُـــراهُ غَـــرَّد صــادِعــاً أَم صــادِحــا
يا ضَعفَ مَن أَمسى الفَريسَةَ في الهَوى
وَغَــدا الحَــمــامُ لَهُ هُـنَـالِكَ جـارِحـا

هل أعجبتك القصيدة؟ شاركها الآن

مشاركات الزوار

0
أضف تعليقك أو تحليلك