ولست معاتباً خِلّاً لأنّي
2 أبيات
|
223 مشاهدة
ولسـت مـعـاتـبـاً خِـلّاً لأنّي
رأيتُ العتبَ يُغري بالعُقوقِ
ولو أنـي أُوَقِّفـُ لي صـديـقاً
عـلى ذنـبٍ بـقـيتُ بلا صديقِ
مشاركات الزوار
0أضف تعليقك أو تحليلك