ولست معاتباً خِلّاً لأنّي

2 أبيات | 223 مشاهدة

ولسـت مـعـاتـبـاً خِـلّاً لأنّي
رأيتُ العتبَ يُغري بالعُقوقِ
ولو أنـي أُوَقِّفـُ لي صـديـقاً
عـلى ذنـبٍ بـقـيتُ بلا صديقِ

هل أعجبتك القصيدة؟ شاركها الآن

مشاركات الزوار

0
أضف تعليقك أو تحليلك