قد شربت الطلا وعمري ستو
7 أبيات
|
303 مشاهدة
قــد شــربـت الطـلا وعـمـري سـتـو
ن فــعــادت بــه الى العــشـريـن
مــا كـفـى فـعـلهـا بـعـقـلي حـتـى
ظـهـرت لي أفـعـالهـا فـي السنين
فــإذا بـالسـتـيـن مـثـلي نـشـاوى
راجــعــات الى الصـبـا والمـجـون
ليـتـهـا مـع صـبـاي قد أرجعت لي
رفـقـاء الصـبـا وعـهـد الفـتـون
لم أجــد كــلمــا أفــتــش عــنـهـم
غـيـر مـيـت رهـن التـراب دفـيـن
أسـكـرتـنـي بـعـد المـدام دمـوعي
وغـدا النـقـل زفـرتـي وأنـيـنـي
ذهــبـت سـكـرة الطـلا مـن فـؤادي
و ابتدت سكرة الأسى من عيوني
مشاركات الزوار
0أضف تعليقك أو تحليلك