كتبتُ أقيك السوء من محبس ضنك

3 أبيات | 340 مشاهدة

كـتـبـتُ أقـيـك السـوء مـن مـحـبـس ضنك
وعــيــنُ عـدوّي رحـمـة مـنـه لي تـبـكـي
وقـــد مـــلكـــتـــنــي كــفُّ فــطٍّ مــســلّطٍ
قـليـل التقى ضار على الفتك والإفك
صــليــت بــنــار الهــم فــازددت صـفـوة
كذا الذهب الإبريز يصفو على السبك

هل أعجبتك القصيدة؟ شاركها الآن

مشاركات الزوار

0
أضف تعليقك أو تحليلك