كتبتُ أقيك السوء من محبس ضنك
3 أبيات
|
340 مشاهدة
كـتـبـتُ أقـيـك السـوء مـن مـحـبـس ضنك
وعــيــنُ عـدوّي رحـمـة مـنـه لي تـبـكـي
وقـــد مـــلكـــتـــنــي كــفُّ فــطٍّ مــســلّطٍ
قـليـل التقى ضار على الفتك والإفك
صــليــت بــنــار الهــم فــازددت صـفـوة
كذا الذهب الإبريز يصفو على السبك
مشاركات الزوار
0أضف تعليقك أو تحليلك