لم تحلُ في عيني قنابلُ ذرة

5 أبيات | 296 مشاهدة

لم تـحـلُ فـي عـيني قنابلُ ذرة
الا غـداة أرى بـغـال النـاس
كـم مـزعـج مـنـهـم لنا بسلوكه
والنــطـق مـنـه مـحـطـم للراس
عجزت حروب الدهر عن إفنائهم
قـدمـاً أتـنـهدم الجبال بفأس
لم ألق غــيــر قــنــابـل ذريـة
لعلاج هذا الداء بعد الياس
وبذا يكون الانتحار لنا حلا
إذ كان أعيى الداء طب الآسي

هل أعجبتك القصيدة؟ شاركها الآن

مشاركات الزوار

0
أضف تعليقك أو تحليلك