يا أمين الندى تعاظم ما بي

4 أبيات | 163 مشاهدة

يا أمين الندى تعاظم ما بي
لانــتـسـابـي لأوحـد الوزراء
غــمــرتــنـي أكـفـه والأيـادي
فــلهــذا تــكــاثــرت أعــدائي
وأرى الآن قــد تــجــمـع قـوم
لشــتــاتــي وعـزلتـي وفـنـائي
فـــإذا قـــدر الإله ونــالوا
فــاذكــرونــي بــصـالح ودعـاء

هل أعجبتك القصيدة؟ شاركها الآن

مشاركات الزوار

0
أضف تعليقك أو تحليلك