ان كنت اخشاك أو ارجو نداك فما
2 أبيات
|
271 مشاهدة
ان كنت اخشاك أو ارجو نداك فما
فـي النـاس مثلي في جبن وفي طمع
أخــاف مــن يـتـقـي ظـلي وآمـن مـن
عـليـه فـضـلي لقد أغربت في بدع
مشاركات الزوار
0أضف تعليقك أو تحليلك