يا حادي قِفْ بي سَاعةً في الربعِ
2 أبيات
|
635 مشاهدة
يا حادي قِفْ بي سَاعةً في الربعِ
كـي أَسْـمَـعَ أَوْ أَرَى ظِـباءَ الجَزْعِ
إنْ لم أَرَهُــمْ أو أَسْـمَـعَ ذكـرهُـمُ
لا حــاجـةَ لي بِـنَـظَـرِي والسّـمْـعِ
مشاركات الزوار
0أضف تعليقك أو تحليلك