دَعِ اللَومَ يا عاذِلي

4 أبيات | 762 مشاهدة

دَعِ اللَومَ يــا عــاذِلي
فَــمــا أَنــتَ بِـالعـادِلِ
وَلا تُــكــثِـرَنَّ المَـلام
وَأَقـصِـر فَهَـذا الكَـلام
عَلى الصَبِّ مِثلُ الكِلام
وَلَو قُـمـتَ فـي كُـلِّ عام
تَـــلومُ إِلى القـــابِــلِ
فَــمــا أَنـا بِـالقـابِـلِ

هل أعجبتك القصيدة؟ شاركها الآن

مشاركات الزوار

0
أضف تعليقك أو تحليلك