قالوا: اسلها ودع البكاء فإنها

3 أبيات | 331 مشاهدة

قـالوا: اسـلها ودع البكاء فإنها
فـــي حـــبــهــا ليــســت بــذات وفــاء
ومـصـيـبـتـي فـيـهـا اثنتان؛ لأنني
أبــكــي لمــن لا يــســتــحــق بـكـائي
من كان يبكي الأوفياء، ففي الأسى
لمــن اســتــحــق أســاه بــعـضُ عـزاء

هل أعجبتك القصيدة؟ شاركها الآن

مشاركات الزوار

0
أضف تعليقك أو تحليلك