لما ألم بي الإذاء وعلني
4 أبيات
|
337 مشاهدة
لمــا ألم بــي الإذاء وعـلنـي
وأمــلنـي حـتـى قـطـعـت لذائذي
اسـبـلت دمعي في تطلب من يكن
كهفا وملجأ في الصعاب للائذ
فـتـعـلقـت كـفـي بـآل المـصطفى
فـصـفـت لي الدنـاي بكل مآخذي
فـطـفـقـت اشـدو مـنشداً متوجداً
هـذا مـقـام المـستجير العائذ
مشاركات الزوار
0أضف تعليقك أو تحليلك