لَم يَبقَ لي في هَوى الغَواني
4 أبيات
|
296 مشاهدة
لَم يَبقَ لي في هَوى الغَواني
مُـنـذُ تَـقَـضّـى الصِـبـى طَـماعَه
أَعــرَضـنَ عَـنّـي فَـكُـنـتُ قِـدمـاً
فــيــهِــنَّ ذا إِمــرَةٍ مُــطــاعَهُ
خَـلَعـتُ نَـفـسـي مِـنَ التَـصـابي
مـا لِأَخـي الشَـيـبِ وَالخَلاعَه
أَنـكَـرنَ مِـنّـي شَـيـبـاً وَعُـدماً
وَلا بِـــضـــاعٌ وَلا بِـــضـــاعَه
مشاركات الزوار
0أضف تعليقك أو تحليلك