لَم يَبقَ لي في هَوى الغَواني

4 أبيات | 296 مشاهدة

لَم يَبقَ لي في هَوى الغَواني
مُـنـذُ تَـقَـضّـى الصِـبـى طَـماعَه
أَعــرَضـنَ عَـنّـي فَـكُـنـتُ قِـدمـاً
فــيــهِــنَّ ذا إِمــرَةٍ مُــطــاعَهُ
خَـلَعـتُ نَـفـسـي مِـنَ التَـصـابي
مـا لِأَخـي الشَـيـبِ وَالخَلاعَه
أَنـكَـرنَ مِـنّـي شَـيـبـاً وَعُـدماً
وَلا بِـــضـــاعٌ وَلا بِـــضـــاعَه

هل أعجبتك القصيدة؟ شاركها الآن

مشاركات الزوار

0
أضف تعليقك أو تحليلك