ما أَنا وَالخَمرُ وَبِطِّيخَةٌ

3 أبيات | 480 مشاهدة

مــا أَنـا وَالخَـمـرُ وَبِـطِّيـخَـةٌ
سَوداءُ في قِشرٍ مِنَ الخَيزُران
يَـشـغَـلُنـي عَـنـها وَعَن غَيرِها
تَوطينِيَ النَفسَ لِيَومِ الطِعان
وَكُـــلُّ نَـــجــلاءَ لَهــا صــائِكٌ
يَـخـضُبُ ما بَينَ يَدي وَالسِنان

هل أعجبتك القصيدة؟ شاركها الآن

مشاركات الزوار

0
أضف تعليقك أو تحليلك