ما ألذّ الصراعَ والآلاما

2 أبيات | 276 مشاهدة

مــا ألذّ الصــراعَ والآلامــا
وأمـرّ الخـمـولَ و الإحـجـامـا
أنا في السلم نصفُ حيٍّ وإمّا
شـبـت الحـربُ عـدتُ حيّاً تماما

هل أعجبتك القصيدة؟ شاركها الآن

مشاركات الزوار

0
أضف تعليقك أو تحليلك