أَذُمُّ شَباباً لم أَذُق فيه لَذَّةً

2 أبيات | 327 مشاهدة

أَذُمُّ شَــبــابــاً لم أَذُق فـيـه لَذَّةً
ولا نِلتُ مِنْهُ لا حَراماً ولا حِلاَّ
وأَحْـمَـدُ مِـنْه أَنَّنـي لسـتُ بَـاكِـيـاً
عـليـهِ كـمـا يبكي سوايَ إِذا وَلَّى

هل أعجبتك القصيدة؟ شاركها الآن

مشاركات الزوار

0
أضف تعليقك أو تحليلك