أَسِفتُ وَقَد نَضَت عَنّي اللَيالي

3 أبيات | 168 مشاهدة

أَسِـفـتُ وَقَد نَضَت عَنّي اللَيالي
جَــديـداً مِـن شَـبـابٍ مُـسـتَـعـارِ
فَكانَ يُقيمُ عِندي في زَمانِ ال
صِـبـى لَونُ الشَبيبَةِ في عِذاري
وَلَم أَكـرَه بَـيـاضَ الشَـيبِ إِلّا
لِأَنَّ العَـيـبَ يَـظـهَـرُ بِـالنَهارِ

هل أعجبتك القصيدة؟ شاركها الآن

مشاركات الزوار

0
أضف تعليقك أو تحليلك